Tuesday 16 January 2018

متوسط - جوجل - تحليلات تتحرك ،


مجانا أوكس و كرو قوالب والأدلة موبايل التسويق الاحصائيات تجميع إحصاءات عن استخدام المحمول المستهلك واعتماد لإبلاغ استراتيجية التسويق المحمول تصميم موقع المحمول وتطوير التطبيق المحمول لتجاوز الوصول إلى الإنترنت الثابتة بحلول عام 2014 كان عنوان ضخم يلخص التنبؤ الجريء من عام 2008 من قبل مريم ميكر، المحلل في كلينر بيركنز كوفيلد بييرز الذي يستعرض اتجاهات التكنولوجيا سنويا في مايو. إحصاءات المحمول أن الفريق في سمارت البصائر الإشراف في التحديثات العادية لهذه المقالة ما يلي: ملكية الهاتف الذكي مقابل سطح المكتب المحمول مقابل وسائل الإعلام سطح المكتب واستخدام الموقع استجابة الإعلان المحمول الهاتف الذكي مقابل اللوحي مقابل معدلات تحويل سطح المكتب حسنا، والآن تجاوز نقطة البقشيش المحمول كما يظهر هذا التقرير من كومسكور. لذلك لم يعد حالة من سؤال ما إذا كان التسويق المحمول مهم، ونحن نعلم أنه هو الآن مسألة استخدام الإحصاءات لفهم كيف المستهلكين يتصرفون عند استخدام أنواع مختلفة من الأجهزة النقالة وما هي تفضيلاتهم. لمساعدتك على الحفاظ على ما يصل إلى موعد مع ارتفاع في استهلاك المستهلك والشركات اعتماد المحمول وأثره على التسويق عبر الهاتف النقال، وسوف تبقي هذه الوظيفة تحديثها طوال عام 2016 كما تأتي احصائيات جديدة من خلال دعم لدينا 120 صفحة أعضاء الخبراء يبوك شرح كيف لإنشاء استراتيجية التسويق المحمول. لدينا أيضا هذا ملخص موجز استراتيجية المحمول مجانا للأعضاء الأساسيين. دليل مجاني (للأعضاء الأساسيين الذين يمكن أيضا تحميل قوالب مجانية أخرى): لدينا المحمول التسويق استراتيجية موجز يفسر القضايا الرئيسية للتخطيط في التسويق عبر الهاتف النقال. قمنا بتجميع أحدث احصائيات المحمول تحت هذه العناوين للأسئلة الرئيسية المسوقين تحتاج إلى الإجابة عن الجوال لمساعدتهم على المنافسة: Q1. الوقت الذي يقضيه استخدام الوسائط المتنقلة Q2. النسبة المئوية للمستهلكين الذين يستخدمون الأجهزة النقالة Q3. عدد زيارات مواقع الويب على أجهزة الجوال مقابل أجهزة سطح المكتب Q4. معدلات تحويل جهاز الجوال ومشاركة الزيارات لمواقع التجارة الإلكترونية Q5. الجوال - التطبيق مقابل استخدام موقع الجوال Q6. ما مدى أهمية إعلانات الجوال Q1. كم من الوقت ينفق المستهلكون باستخدام وسائل الإعلام المتنقلة ماري ميكرز تحديثات الربيع السنوية على الهاتف المحمول يجب أن تقرأ إذا كنت تتبع اعتماد المستهلك من منصات التكنولوجيا، لذلك استخدمنا بعض النتائج الرئيسية من أحدث اتجاهات تكنولوجيا الهاتف المحمول كب ماري ميكر. سطح السفينة ما يقرب من 200 الشرائح، لذلك اخترنا الإحصاءات التي تلخص أفضل أهمية الأجهزة النقالة اليوم. وتظهر أحدث البيانات أننا الآن في وقت متأخر جدا من نقطة التحول المذكورة في الجزء العلوي من هذا المنصب. الوقت وسائل الإعلام الرقمية المتنقلة في الولايات المتحدة هو الآن أعلى بكثير في 51 مقارنة مع سطح المكتب (42). الآثار واضحة - إذا كنت غير قادر على الوصول إلى جمهورك من خلال البحث المحمول أو العرض، أو كنت لا توفر تجربة المحمول مرضية سوف تفوت بالمقارنة مع المنافسين الذين هم. الاتجاه في استخدام الجهاز المحمول (الشاشات العمودية) مقارنة مع كل استخدام الشاشة مرة أخرى يظهر أن كان جيدا في الماضي نقطة التحول. Q2. النسبة المئوية للمستهلكين الذين يستخدمون الأجهزة المحمولة لقد أنشأنا ملخصا جديدا يوضح شعبية عالمية لاستخدام أجهزة رقمية مختلفة باستخدام بيانات من مؤشر الويب العالمي لتضمينها لدولة التسويق الرقمي 2015 إنفوغرافيك. فإنه يدل بوضوح على شعبية ملكية الهواتف الذكية والأجهزة النقالة الناشئة مثل سمارتواتشس. نظرة ثاقبة من كومسكور نشرت في فبراير 2014 استعراض السوق يظهر الصورة التي يحتاج المسوقين لبناء. وتظهر بيانات هذه اللوحة أن غالبية المستهلكين هم متعددون الوصول، والوصول إلى مواقع البيع بالتجزئة على الهاتف المحمول أو سطح المكتب، لذلك من الضروري نشر الخبرات متسقة عبر الجهاز. تحتاج إلى الإجابة على هذا الموقع الخاص بك. كما أوضح روب ثورنر في منصبه على مؤشرات الأداء الرئيسية لاستعراض فعالية التجارة الإلكترونية. من المهم تتبع الانقسام بين مستخدمي أجهزة الجوال وأجهزة سطح المكتب التي تزور موقعك (مواقعك). يعد استخدام الشرائح المتقدمة في غوغل أناليتيكش أفضل طريقة للقيام بذلك. Q3. كم عدد زيارات مواقع الويب على أجهزة الجوال مقابل أجهزة سطح المكتب ومع ذلك، يجب أن نكون حذرين مع تفسير البيانات على الساعات التي يتم إنفاقها، لأننا نقضي معظم وقتنا على الهواتف الذكية في فحص البريد الإلكتروني واستخدام الشبكات الاجتماعية. وقد أدى هذا إلى شعار مشترك من تصميم المحمول الأول الذي أعتقد أنه أمر خطير. تحدث إريك شميدت، رئيس مجلس إدارة غوغل آنذاك، عن أول نهج للجوال. والحقيقة هي أنه في حين أن استخدام الهواتف الذكية يحظى بشعبية كبيرة في بعض الأنشطة مثل وسائل الإعلام الاجتماعية، والرسائل والحاق بركب الأخبار والقيل والقال، فإن غالبية المستهلكين في الأسواق الغربية لديها أيضا أجهزة الكمبيوتر المكتبية (واللوحية) التي تميل إلى استخدامها لأكثر تفصيلا استعراض وشراء. لذلك نحن بحاجة إلى التفكير في استراتيجيات لإشراك ما كومسكور استدعاء الأغلبية متعددة القنوات ليس مجرد المحمول أولا أو اعتماد الهاتف الذكي. وهذا ما يفسر سبب انخفاض معدلات تحويل الجوال في مبيعات التجزئة، ولماذا يكون التوزيع بين حركة المرور لمواقع البيع بالتجزئة متساويا على نطاق واسع بين الهاتف الذكي وسطح المكتب. وقد تحدثت منصة قياس الجمهور كومسكور لبعض الوقت حول استراتيجيات لإشراك وقياس الأغلبية متعددة عبر الأجهزة وأعتقد أن هناك، أو ينبغي أن يكون أكثر التركيز على ذلك في السنوات المقبلة. وتظهر هذه البيانات في المملكة المتحدة أيضا أهمية الأغلبية متعددة القنوات في قطاعات مثل التجزئة وبدرجة أقل المصرفية، ولكن بالنسبة لبعض المنافذ مثل الطقس المحمول أولا هو أكثر دقة. أحدث البيانات الخاصة بهم بالنسبة للولايات المتحدة هو ضرب في يبين كيف تهيمن الأغلبية متعددة الأجهزة، وخاصة بين ميلينيالز. على الرغم من أن المحمول ينمو في الأهمية، وهذه البيانات القديمة من أدوبز أحدث مؤشر رقمي (لم يتم تحديثها حتى الآن في عام 2016) يدل على أنه في جميع الصناعات لا تزال غالبية الزيارات على سطح المكتب. لذلك مع زيارات الموقع الكثيرة التي لا تزال على سطح المكتب، من المهم عند تصميم باستخدام تصميم الويب استجابة أن تجربة سطح المكتب لم يتدهور وهذا أدى إلى العديد من الشركات الكبيرة باستخدام تصميم على شبكة الإنترنت التكيف حيث يتم تصميم تخطيط والمحتوى لسطح المكتب، قرص والهاتف الذكي أبعاد الشاشة. Q4. معدلات تحويل أجهزة الجوال ومشاركة الزيارات لمواقع التجارة الإلكترونية لدينا مجموعة منفصلة من إحصاءات تحويل التجارة الإلكترونية إذا كنت تنشئ حالة نشاط تجاري لمواقع محسنة للجوال كما هو موضح في دليل إستراتيجية التسويق عبر الجوال، فإن هذه البيانات قيمة أيضا لأنها تظهر الاختلاف في التحويل معدل حسب نوع المحمول. هذه هي أحدث البيانات من مونيت لعملائها التجزئة تظهر معدلات التحويل. تشير البيانات بوضوح إلى أن معدلات إضافة الإعلانات إلى سلة التسوق ومعدلات التحويل هي أقل بكثير من أجهزة سطح المكتب - إذا كنت تريد إجراء حالة نشاط تجاري لموقع استجابة الجوال. ويعد هذا المصدر مفيدا منذ إجراء مسح منتظم يبين النمو في استخدام زوار مواقع الجوال. تمكنك من الذهاب لأسفل لرؤية الاستخدام حسب نوع الجهاز، على سبيل المثال باد لا يزال قرص المهيمنة، ولكن أوقد النار وأقراص الروبوت تمثل الآن لأكثر من 10 من أقراص. يمكنك أن ترى أن قرص والهاتف الذكي استخدام تضاعف تقريبا في السنة على أساس 500 مليون بالإضافة إلى زيارات لهؤلاء العملاء التجزئة (انظر الرابط أعلاه للمنهجية). Q5. وقت وسائط الجوال - التطبيق مقابل استخدام موقع الجوال يجب أيضا التفكير في تفضيل المستهلك لتطبيقات الجوال ومواقع الجوال من خلال إستراتيجية الجوال. هذه البيانات من نيلسن على وسائل الإعلام المتنقلة الوقت يظهر تفضيل المستهلك لتطبيقات الجوال التي تمثل 89 من وقت وسائل الإعلام في الهاتف المحمول كما هو متوقع من استخدام الأكثر شعبية الشبكة الاجتماعية والبريد الإلكتروني وتطبيقات الأخبار. استخدام التطبيق (90 من الوقت) تهيمن المتصفحات في استخدام الهاتف المحمول أبلغنا بيانات كومسكور في مايو 2012 التي أظهرت أن على الهواتف الذكية 82 من الوقت وسائل الإعلام المحمول هو عن طريق التطبيقات. اليوم، أحدث البيانات من تحليلات ياهوس الموجة يدل على أن 90 في المئة من المستهلكين الوقت المحمول ينفق في التطبيقات. كما وضعوها، وضعه: في عالم التطبيق. ويب يعيش فقط في ذلك. هذا هو البصيرة الرئيسية كما تقرر الشركات ما إذا كان لتطوير تطبيقات الجوال أو إنشاء تطبيقات الجهاز المحمول محددة. يمثل هذا الرقم 90 نظرة أساسية حيث تقرر الشركات ما إذا كان سيتم تطوير تطبيقات الجوال أو تقييد نفسها لمواقع محسنة للجوال. عليك أن تكون حذرا حول تفسير هذا منذ، كما يظهر الرسم البياني أدناه، الفيسبوك، والرسائل، والألعاب وتطبيقات فائدة وبطبيعة الحال يكون أكبر وقت قضى واستخدام المتصفح لا يزال كبيرا من حيث الحجم إن لم يكن نسبة. ولكن هذا له آثار على الإعلان على الجوال للوصول إلى المستهلكين باستخدام تطبيقات مثل الفيسبوك و غميل. Q6. لا يزال الإنفاق على إعلانات الجوال متخلفا عن استهلاك الوسائط المتنقلة لذلك، كيف استجاب المعلنون للتغير في وقت وسائل الإعلام على الجوال يظهر الرسم البياني التالي أنه على الرغم من النمو في وقت الإعلام أعلاه، فإن بعض المعلنين يفتقدون لأن الشريط الأيمن يظهر أن هناك فرصة كبيرة مفقودة على الإعلان المحمول هذا البحث مصدرها دراسة 2015 من قبل ماركيتر في الميزانيات الإعلانية المتنقلة يظهر وجهة نظر مختلفة. في عام 2015 حسابات الإنفاق الإعلان المحمول ل 49 من الإنفاق الإعلاني الرقمي، الذي هو فقط قليلا وراء اتجاهات كيفية استخدام الناس أجهزتهم. وتظهر هذه الإحصائيات أيضا توقعات للنمو المستقبلي، وهو أمر مهم لأنه يظهر أين يسير السوق. ومن الواضح أن المحمول هو المستقبل، وخلال 3 سنوات سيأتي للسيطرة على الإنفاق الإعلاني الرقمي. Q2. كيف المستهلكين بحث المنتجات باستخدام البحث المحمول ومواقع مراجعة غوغل مسار المحمول لشراء تقرير استطلعت 950 المستهلكين في الولايات المتحدة عبر 9 قطاعات ديرنت (المطاعم والأغذية أمب الطبخ والمالية والسفر والمنازل أمبير حديقة والملابس أمبير الجمال والسيارات والإلكترونيات والصحة أمب التغذية ) لتقييم كيفية بحثهم عن المشتريات عبر الجوال. والنتيجة الرئيسية هي نقطة البداية للبحوث المتنقلة. وكما كان متوقعا، كان البحث هو نقطة البداية الأكثر شيوعا، ولكن أقل من سطح المكتب الذي يظهر أهمية التطبيقات ذات العلامات التجارية ومواقع الجوال. أفضل 5 مصادر للإحصاءات التسويقية المتنقلة هذا التحديث لهذا المنصب يضم بعض التحديثات الأخيرة على إحصاءات المحمول من عام 2014 وتسليط الضوء على بعض من أفضل المصادر لجعل حالة الأعمال للاستثمار في التسويق عبر الهاتف النقال في العروض التقديمية والحالات التجارية للزملاء أو عملاء. 1. غوغل موبيل بلانيت. وقد مكنك ذلك من إعداد دراسة استقصائية منتظمة لمختلف البلدان بدءا من عام 2011. الآن وقد تم استبدال هذا من قبل غوغل المستهلك مقياس التي تمكنك من إنشاء تقارير مماثلة. بالإضافة إلى التنزيلات لكل بلد، يمكنك أيضا إنشاء الرسوم البيانية الخاصة بك مع التركيز على مؤشرات الأداء الرئيسية من الفائدة. على سبيل المثال، إذا كنت مقرها في أستراليا، يمكنك الاطلاع على الاستخدام حسب المعلومات السكانية. ضعف البيانات الحالية هو أنه يركز على الهواتف الذكية، وليس أقراص. قد يكون من المفيد التراجع ضد الزملاء المفرطين أو فهم حواجز المستهلكين. على سبيل المثال، أقل من ثلث الاستراليين قد اشترى من أي وقت مضى على الهاتف الذكي ويمكنك أن ترى أن هناك حواجز أمنية وتفضيل لشراء سطح المكتب. 2 - الاتحاد الدولي للاتصالات. وتفيد بيانات الاتحاد الدولي للاتصالات عن استخدام المحمول بما في ذلك اشتراكات النطاق العريض المتنقلة لإظهار النمو في استخدام المحمول. وهذا المبلغ عنه على مستوى البلد والقارة والمستويات العامة، وهو أفضل مصدر شامل لاختراق الهواتف المحمولة في جميع أنحاء العالم. الكثير من المعلومات مجانا - انظر قسم إحصاءات المحمول مجانا. 3. الموجة تحليلات المحمول. هذا هو مصدر كبير لإظهار المستوى العام من استخدام التطبيق عبر منصات تطبيقات الجوال الرئيسية الأربعة حسب البلد والحفر باستمرار في شعبية التطبيقات الفردية لقطاعات مختلفة مثل التجزئة والمصرفية والسفر. على سبيل المثال، أحدث أرقام نمو تطبيقات الجوال من فلور ذ تظهر نمو استخدام الفئة من قبل أكثر من 50 في العديد من الفئات. كومسكور هي واحدة من المصادر الرئيسية في جميع أنحاء العالم مفيدة للمسوقين لمساعدتنا في معرفة التغييرات في استخدام وسائل الإعلام المتنقلة من قبل المستهلكين. يعرض هذا الرسم البياني النمط في جميع أنحاء أوروبا - اتبع الرابط أعلاه لتفاصيل الولايات المتحدة وغيرها من البلدان. ويظهر التقرير مستويات أقل بكثير من التبني في بلدان أوروبية أخرى - وإن لم يكن في المرتبة الخامسة في معظم البلدان. لذا فإن استقراء سلوك المملكة المتحدة إلى بلدان أخرى قد يبدو خطأ مع الرقم المحمول لا يزال مفتاحا. ويتضمن التقرير أيضا ملخصا مفيدا للفترات النيابية لسلوك الجهاز المختلف، على غرار ما نشره الآخرون. استخدام الهاتف النقال بالتجزئة كان موبايل مرة أخرى محور القسم على إحصاءات التجزئة. معدل نمو الجمهور هو 80 على الجوال في هذه المواقع في المملكة المتحدة، ولكن أقل على مواقع البقالة لأسباب واضحة. 5. أوفكوم تقرير استخدام الإنترنت. نشر التقرير الثامن لسوق االتصاالت الدولي في ديسمبر 2014، يتناول هذا التقرير دراسة مدى توفر النطاق العريض، والخطوط األرضية، والهواتف النقالة، والتلفزيون، واإلذاعة، والبريد في 17 دولة رئيسية، وتوافرها، وسعرها، واستخدامها. على سبيل المثال، هيريس صورة سطح المكتب مقابل الجهاز المحمول في المملكة المتحدة تبين أنه عند النظر إلى الجهاز الأكثر أهمية، سطح المكتب والكمبيوتر المحمول لا تزال مهمة. نأمل أن يكون هذا تجميع الإحصاءات عن استخدام المحمول وفعالية أن تكون مفيدة - يرجى حصة إذا كان هو وكذلك الاستمرار في تحديثه في عام 2015. إذا كنت ترغب في مصدر واحد من أحدث احصائيات في جميع أنحاء التسويق الرقمي، لأعضاء الخبراء ، نقوم بتجميع مجموعة محدثة بانتظام من إحصاءات الاستخدام لاستخدامها في العروض التقديمية - تحديثها كل ربع سنة بحيث يتم تصنيف جميع أحدث احصائيات في مكان واحد لإدراجها في العروض التقديمية. دليل الموصى بها: تجميع إحصاءات الاستخدام على الانترنت لدينا تحميل وقفة واحدة يتضمن أحدث احصائيات لتشمل في العروض لجعل القضية للاستثمار الرقمي. إيفوريسوينينغ علق على أبريل 8، 2013 نعم، التسويق عبر الهاتف المتحرك هو أفضل شيء المقبل لتقطيع الخبز. وأعتقد أن هذا العام هو العام لجعله في هذا العمل. أنا أحبك الموقع. لديك الكثير من المعلومات. هذا هو ما خلقت. mobiletextmarketing. blogspot. ca. يستخدم بعض مزودي الأنظمة الأساسية الاستهداف الجغرافي مع عمليات التمكين. هذا هو الحصول على الزبائن على استعداد للشراء عندما تكون قريبة من الأعمال التجارية. على عكس مثل البريد الإلكتروني. الأسعار المفتوحة هي 97 في حوالي 5 دقائق. حتى لو كنت don8217t تعرف من نص لك. أي شكل من أشكال التسويق المباشر هو هذا جيد. أين هو الجهاز المحمول الخاص بك هل ترك المنزل دون ذلك هاتفك النقال هو مثل محفظتك ومفاتيح منزلك. كنت أعتبر في كل مكان وحتى السرير، 8230just في حالة دعوات شيه. تطور المحمول هنا الآن هذه هي بعض احصائيات كبيرة. هل هو موافق على كتابة بعض المقالات باستخدام هذه الإحصاءات فقط أتساءل كما أن من شأنه أن يكون إضافة كبيرة إلى موقع خدماتي. شكرا لبعض الاشياء العظيمة التي من شأنها أن تجعل أي عملاء المحتملين الجدد اتخاذ قرار أكثر استنارة بشأن ما إذا كانوا بحاجة المحمول في جهودهم التسويقية. (نحن نعرف بالفعل يفعلون) شكرا جزيلا. I8217ll أن يعود في كثير من الأحيان للتعلم والحصول على بعض الحقائق العظيمة. موريس (مورف) علق ميرفي دانيال هاورد في 29 يناير 2013 نعم، وظيفة جيدة حقا، مفيدة جدا شكرا لك. لقد فوجئت من قبل القانون الذي أشار إلى 8 تفضيل للتسوق من خلال تطبيقات (قرص الهاتف الذكي) مقارنة مع 14 لمواقع الجوال. هل تعتقد أنه يمكن أن يكون انعكاسا للتفاوت بين عدد من المواقع الإلكترونية التجارة الإلكترونية مقارنة مع تطبيقات التجزئة المعاملات تماما بفضل دانيال، جيدة لسماع. وأعتقد أن هذا تقييم عادل، قد يكون أيضا بسبب الفشل في تحديث وإنشاء تطبيقات مستقرة. I8217m مراجعة التعليقات لعدد من تطبيقات التجزئة كجزء من تحديث لدينا 7 خطوات لدليل المحمول والعثور على أن العديد من التطبيقات تعاني من سوء التصنيفات لأن التحديثات ببساطة don8217t العمل. ديف تجميع رائع من المعلومات. هل لديك أي بيانات تظهر كم شخص أكثر احتمالا لإجراء عملية شراء أثناء التصفح على الهاتف الخاص بهم مقابل بروزينغشوبينغ على سطح المكتب معدل بونس في غوغل أناليتيكش الشيء الذي يحبط لي أكثر عن هذا إنفوغرافيك هو أن تعريف معدل الارتداد هو الخطأ . (حسنا، على الأقل ل غا). نعم، أعرف أن التعريف هو مباشرة من مركز مساعدة غوغل أناليتيكش. ولكن الارتداد في غوغل أناليتيكش ليس زيارة مع مشاهدة صفحة واحدة. الارتداد هو زيارة مع هيت المشاركة واحد. (جوستين كوتروني لديه وظيفة كبيرة تشرح هذه الأنواع ضرب وكيفية فهم حسابات الوقت جوجل تحليلات استنادا إلى فهم كيفية عمل هذه الأنواع ضرب). لإيجاز هنا بإيجاز، هناك حاليا 6 أنواع من النتائج التي يمكن إرسالها إلى خادم غوغل أناليتيكش. مرات مشاهدة الصفحة (يتم إرسالها عبر تراكباجيفيو) الأحداث (يتم إرسالها عبر تراكباجيفيو) عناصر التجارة الإلكترونية (المرسلة عبر أديتم) معاملات التجارة الإلكترونية (المرسلة عبر تراكترانز) الاجتماعية (يتم إرسالها عبر تراكسوسيال) المستخدم المحدد تم إيقافه، على الرغم من وظيفته (يتم إرساله عبر سيتفار) كما يوضح جوستين، يتم استخدام أنواع ضرب في حساب بعض شكل من أشكال المشاركة، مما يؤثر على الوقت على صفحة الوقت على حسابات الموقع وكذلك معدل الارتداد. وفيما يتعلق بمعدل الارتداد على وجه الخصوص، تم تعيين عرض صفحة إضافي، حدث تم تعيينه على 8217t على عدم التفاعل. أو مشاركة الشبكات الاجتماعية (التي تم تهيئتها لتتبعها في غا) كلها أمور يمكن أن تؤثر في معدل الارتداد. وهنا مثال على سبب فهم هذا المبدأ الفني المهم عندما يتعلق الأمر بالتحليل. في المثال أدناه، نرى أن حملات البحث المدفوعة هذه التابعة للعميل 8217s لها معدل ارتداد منخفض بشكل خاص. ومع ذلك، قد كنت قد لاحظت أن هناك شيئا مريب قليلا هنا. تلميح: باجيسفيسيت حقيقة أن غا كان الإبلاغ أقل من صفحة واحدة في الزيارة هو مؤشر واضح على أن هذا الموقع لديه مشاكل مع تنفيذها. في الواقع، عند النظر في معدل الارتداد site8217s مع مرور الوقت، ونحن نرى تغييرات حادة. مشكلة كبيرة المدينة مع العلم أن معدل الارتداد يتأثر بالمسألة التقنية لأكثر من ضربة جذب واحدة يتم إرسالها إلى غوغل أناليتيكش أمر بالغ الأهمية للتأكد من أنك تحصل على تحليل صحيح. ومن الشائع جدا أن مطوري البرامج تأتي مع التكامل غا الذي non8217t تأخذ معدل الارتداد في الاعتبار. أكثر الجناة شيوعا I8217ve المشاهدة هي الدردشة الحية (حيث ترسل الدعوة التلقائية مشاهدة صفحة أو حدث) والمسرح التلقائي لمقاطع الفيديو التي يتم تتبعها من خلال مرات مشاهدة الصفحة الظاهرية أو الأحداث (حيث لم يتم التذرع بعدم التفاعل). استخدام تطبيق الدردشة الحية معين هو ما تسبب معدل الارتداد إلى الهبوط في المثال أعلاه. يتأثر معدل الارتداد أيضا بقضايا سلامة ملفات تعريف الارتباط التي تتسبب في إعادة تعيين الجلسات. بالإضافة إلى ذلك، و I8217m لا تزال فوجئت كم مرة أرى هذا، وجود شفرة تتبع غا أكثر من مرة على الصفحة هو وسيلة النار المؤكد لجلب معدل الارتداد الخاص بك إلى الصفر. كما صديقي كالب ويتمور يضعه، 8220A 3.8 معدل ترتد isn8217t جيدة حقا، it8217s كسر.8221 ملاحظة جانبية هامة: كما مطوري الويب لديهم ميل خبيث لكسر تطبيقات غا، تأكد من استخدام غا المخابرات التنبيهات. (بعد هذا المنصب، قراءة آخر آخر عظيم من قبل جوستين حول تنبيهات البيانات). معدل الارتداد وكبار المسئولين الاقتصاديين بناء على ما we8217ve ينظر أعلاه حول كيفية معدل ارتداد يمكن أن يكون). كسر و ب). تأثرت بالشفرة، أريد فقط أن أقول أنني أتخذ تماما مات كوتس في كلمته عندما يقول أن ترتيب البحث لا تأخذ غوغل أناليتيكش في الاعتبار. من السهل جدا التعامل مع مقاييس غوغل Analytics8217 لفريق جودة البحث لاستخدامها في التصنيف العالمي، إمهو. وعلاوة على ذلك، هناك الكثير من التطبيقات المكسورة أنه سيكون من المحبذ النظر في مقاييس معدل صفحات الويب أو الارتداد على نطاق عالمي لتكون موثوقة كإشارة جودة البحث. لوت بلدي سنتسغت اثنين. معدل الارتداد في السياق واحد من أكثر الأسطر التي يتم اقتباسها عن معدل الارتداد، هو أفيناش Kaushik8217s التعريف الشهير، جاء 8220I، أنا بوكيد، تركت .8221 في حين أن هذا التعريف لا يحمل الماء الكثير من الوقت، وأعتقد أنه في نهاية المطاف هو أيضا التبسيط. أفيناش بالتأكيد يجعل نقطة كبيرة في الفيديو أعلاه. إذا كنت haven8217t رأيت ذلك من قبل، فمن 4 دقائق و 45 ثانية من أفيناش الكلاسيكية الذهول. وأنا أقدر أنه مع هذا الاقتباس أفيناش تحاول التعبير عن شيء قوي جدا من خلال بلورة مفهوم. ومع ذلك، عندما ينظر معدل الارتداد بطريقة متجانسة دون استكشاف طبيعة الموقع أو أنواع الصفحات، فمن الممكن جدا لرسم استنتاجات غير صحيحة حول سلوك المستخدم على موقع واحد 8217s. على سبيل المثال، ينشر الموقع التالي الكثير من المحتوى عدة مرات في اليوم. يحصلون على الكثير من حركة المرور، ويكون معدل الارتداد 8220high8221. حتى حركة المرور المباشرة إلى الموقع مستبعد بمعدل عال. إن إنشاء شريحة متقدمة للحركة المباشرة التي تم ارتدادها وتطبيقها على تقارير مدى حداثة أمبير التردد، يكشف عن منظور جديد تماما لطبيعة هذه الزيارات. كان حوالي 30 من الزيارات المباشرة التي ارتدت من الزوار الذين زاروا الموقع 9 مرات أو أكثر. وبالتأكيد لا يبدو مثل هؤلاء الناس كانوا بوكينغ وترك. في الواقع، معظم الوقت الذي أجد نفسي في مدونة Avinash8217s، أقضي قدرا كبيرا من الوقت في قراءة مقال ثم 8220bounce.8221 مقياس النجاح لمواقع المحتوى ليس بالضرورة إذا كان القارئ مستبعد أم لا، ولكن ما إذا كان أو لم يكن يقرأون المقال و (الأهم) يعودون. يمتلك إيفيند سافيو وظيفة رائعة حيث يشارك نصا (أصلا من توماس بيكدال) يساعد على إضافة كمية هائلة من السياق إلى مقاييس معدل الارتداد التقليدية، وهو نص معقد نسبيا (وأنيق للغاية) يتتبع سلوك التمرير المستخدم. ونعم، صرخ آخر إلى جاستن كوتروني الذي كتب على نطاق واسع حول هذا في جزء من جزء. شخصيا، أحب نهج Eivind8217s من استخدام الأحداث غير التفاعل بدلا من العبث مع معدل الارتداد. I8217m غريبة ما أي واحد منكم القراء يعتقدون. ربما يكون من المناسب حقا تغيير الطريقة التي يعامل بها غا 8220 بشكل طبيعي 8221 معدل الارتداد استنادا إلى مؤشرات تشير إلى أن الشخص يقرأ مقالا في الواقع. غير متأكد 8230 وضعت إيفيند ورقة عمل إكسيل رائعة تسمح لأحد بسحب جميع بيانات التمرير إلى لوحة تحكم باستخدام نيكست أناليتيكش. إليك بعض البيانات من هذه المدونة. إن أكثر مشاركاتي شعبية (حول التغيير في كيفية تعريف غوغل أناليتيكش لجلسة ما حول الزائرين الفريدين، وحول الإحالة متعددة اللمس) كلها معدلات ارتداد تزيد عن 60 عاما. ومع ذلك، كان بين 23-33 من مشاهدات الصفحة المستخدمين الذين انتقلوا إلى أسفل قسم المحتوى في المشاركة في أكثر من 30 ثانية. في الواقع، بالنسبة إلى تلك الوظائف، كان عدد مشاهدات الصفحة في 75 نوعا من سلوك التمرير. إذا لم يكن لدي 8217t تتبع التمرير على هذه الصفحات، فسأكون عالقا مع وقت منخفض على مقياس الصفحة ومعدل ارتداد مرتفع. على الأقل الآن وأنا أعلم أن على الأقل عدد قليل من الناس يقرأون بلدي بلوق وظيفة. ومن المثير للاهتمام، ومعدلات الارتداد والخروج ل 8220 كونتنت القراء 8221 هو عمليا نفس المعدل العام لتلك الوظائف. هذا هو مجرد مؤشر آخر على أن معدل الارتداد ليس مقياس 8220be للجميع و نهاية 8221 عندما يتعلق الأمر فهم سلوك المستخدم. دائما الأمور في السياق. أريد أن أنهى هذا المنصب عن طريق الإشارة لك قطعة ممتازة من قبل كايدن كيلي من انفجار وسائل الإعلام المتقدمة حول معدل الارتداد. وهو يتطرق إلى عدد من النقاط التي أثيرت هنا، والكثير من القضايا الأخرى (مثل الفرق بين معدل الارتداد ومعدل الخروج)، والتي وجهت تحديدا عنوان 8217t لأنه فعل مثل هذا العمل الجيد. انها حقا قراءة جديرة بالاهتمام. وظيفة كبيرة وغنية بالمعلومات مادة كبيرة، تعثرت عبر بلوق الخاص بك عن طريق الصدفة، ولكن I8217m يلهون قراءة الأشياء الخاصة بك حتى الآن. أعتقد أن الشيء الذي يغضبني حول معدل الارتداد هو أنه 8217s حتى ذاتية. وتعرف غوغل ذلك بطريقة واحدة، حيث يعرفه العديد من المستخدمين على أنه شيء مختلف. على سبيل المثال، يأتي العديد من الأشخاص إلى موقعي لحل المشاكل التي يواجهونها. وبمجرد أن يقرأوا كيفية حل المشكلة، يغادرون. في حين تعتبر غوغل أن الارتداد، يبقى المستخدم على صفحاتي بمتوسط ​​27 دقيقة، وغالبا ما يعود إلى مرجع الصفحة نفسها في المستقبل. كان لي لإضافة في بعض رمز جس أن أقول تحليلات أن المستخدم يقرأ الصفحة فقط للحصول عليه لتسجيل معدل الارتداد الطريقة الصحيحة بالنسبة لي. أخذ مثالي السابق، يأتي العديد من المستخدمين، والعثور على مقالاتي، وقراءتها، وترك. في وقت لاحق أنها تعود وقراءة مرة أخرى 8230thth، وكثير منهم (وأعني هذا) تقرر لاستكشاف بقية موقعي. على الرغم من أنها كانت ترتد للمرة الأولى وحتى المرة الثانية وفقا ل غوغل، فإنها تصبح في الواقع القراء المخلصين وزيارة موقعي تبحث عن مقالات جديدة كل يوم. فقط بلدي 2 سنتا. دون 8217t الحصول على غضب ذلك شيء يوضح التعليق الخاص بك هو الحاجة إلى تطبيقات تحليلات الرقمية لتتناسب مع كل موقع الأعمال بشكل فريد. إذا كنت قادرا على تحديد الطرق التي يزيد بها موقعك من قراءتك، والتي تتضمن جافا سكريبت مخصصا لفهم سلوكهم في القراءة، فإن ذلك ليس قاصرا على غوغل أناليتيكش. هذا هو ببساطة الطريقة التي يعمل بها المنتج. وبعبارة أخرى، من المفترض أن يتم تكوين المعلومات التي يرسلها إلى غا محاذاة مع حالات استخدام مواقع معينة. يعد تتبع التمرير المتقدم للمدونات أو المواقع التي تستهدف المحتوى مهما جدا للناشرين، إلا أنه لا يفعل الكثير من أجل التجارة الإلكترونية. نعم، يحتوي غوغل أناليتيكش على إعدادات افتراضية. ولكن كل من يقوم ببساطة بنسخ المقتطف الأساسي في موقعه أو لصقه، يفتقد إلى حد كبير ما يمكن للمنتج تحقيقه. على أي حال، فمن الجميل أن نسمع أن كنت 8217re النظر في معدل الارتداد الخاص بك في السياق، والتعلم عن سلوك المستخدم الخاص بك بطريقة أعمق. نيس الكتابة حتى. الكثير من المعلومات كبيرة. تمت إعادة تصميم الموقع ليكون أقل صفحات وكونه صفحة واحدة تقريبا لتحسين تجربة المستخدم مع الجوال والكمبيوتر اللوحي. وقد تسبب هذا في قضية كبيرة مع معدل الارتداد وترتيب في رأيي. تحاول إصلاح ذلك. الرتبة هو شيء واحد، ومعدل الارتداد هو آخر. يمكنك تغيير تنفيذ تحليلاتك لقياس المستخدمين عن كثب 8217 التفاعل مع الصفحة، وبالتالي جعل معدل الارتداد أكثر انسجاما مع سلوك المستخدم (على سبيل المثال، إضافة تتبع الأحداث إلى النقرات الداخلية على المراسي، وما إلى ذلك). فيما يتعلق كبار المسئولين الاقتصاديين، أن 8217s شيء أن you8217ll تحتاج إلى استكشاف بشكل منفصل. وظيفة كبيرة والمعلومات. أي فكرة عن كيفية تعريف معدل الارتداد في غا على الهاتف المحمول والكمبيوتر اللوحي مادة كبيرة وشرح معدل الارتداد، وهي قضية مشتركة ومهمة جدا التي تواجه معظمنا. الاشياء الرائعة. I8217m بدأت فقط في الفوضى مع G. A. ولكن I8217ve بالفعل قراءة 8220courses8221 أخرى على الانترنت. أنها تهدئة لفكرة مقبولة على نطاق واسع من معدل ارتداد 8211 الله الحمد أنا تشانسد على هذا. راجع للشغل، هل لديك برنامج تعليمي كيف يمكنني تعيين هذا الجزء: 8220 إنشاء شريحة متقدمة للحركة المباشرة التي ارتدت وتطبيقها على تقارير أمينة الترددات، يكشف عن منظور جديد تماما عن طبيعة هذه الزيارات. 8221 لقد قمت فقط إضافة وا ثانية في صفحتي وحصلت على معدل ارتداد 99 في الحساب الثاني (الجديد). هل لديك فكرة عن السبب والحل الممكن عندما أقول 8216t2.setDomainName8217 يجب أن أقول لا شيء أو. mydomain شكرا جزيلا جافي لماذا هو معدل الارتداد تحت القسم 8220Audience8221 في غوغل أناليتيكش مختلفة من معدل الارتداد بلدي تحت القسم 8220Behavior 8221 السيدة ماريا تيريزا روميرو أنا السيدة ماريا تيريزا روميرو الشيخوخة الأرملة الذين يعانون من مرض وقت طويل. لدي بعض الأموال التي ورثتها من زوجي الراحل، مبلغ 703،000.00 غب جنيه. لسبب شخصي جدا، كنت في حاجة الى نزيه جدا و الله خشية شخص من شأنها أن تستخدم صندوق العمل التبشيري. من فضلك إذا كنت سوف تكون قادرة على استخدام الأموال لعمل الله، يرجى الرد لي عن طريق إدخال نفسك. وسأوضح لماذا أحتاج إلى شخص مجهول خارج عائلتي. ربنا يحميك. شكرا ونأمل أن نسمع منك قريبا، الاتصال بي مع بلدي البريد الإلكتروني الخاص: مرسماريتاريزوميروجمايل يورس في الرب، ماريا تيريزا روميرو حقا أنا أحب هذا بلوق لأنه يعرض صورة ومن تلك الصورة سوف فهم أفضل حول هذا الموضوع ومحاولة مقارنة بلدي بيانات الموقع الفعلي مع هذه البيانات والعثور على الفرق. أنا أعمل مع موقع ويب وجود معدل ارتداد 0. نحن don8217t استخدام ملف تعريف الارتباط في الموقع وليس هناك قضية من رمز تحليلات مكررة في ملف الفهرس. ما يمكن أن يكون السبب في إظهار 0 معدل الارتداد مرحبا يهوشوا كورين I8217m في مشكلة خطيرة. I8217ve بلوق ذات الصلة إلى كيفية وأفضل الأدوات أكثر من حركة المرور كنت الحصول على 2 أيام كان على أدلة 8217 صفحات ومواقع بلدي 8217 معدل الارتداد هو 84 في المتوسط. مستخدمي فقط فتح صفحة 1 ويتبع الدليل وترك الأمر ولكن بلدي الوقت على المواد هو 2 إلى 5 دقائق. ولكن جوجل معاقبة بلدي بلوق و I8217m متأكد من ذلك 8217s الباندا لأن صديقي مع 80 من معدل الارتداد أيضا حصلت على معاقبة الباندا على نفس الشيء. ماذا أفعل الآن I8217m الخلط على محمل الجد. الرجاء المساعدة. معدل الارتداد don8217t تأثير كبار المسئولين الاقتصاديين وأنها ليست جزءا من خوارزمية الباندا. مقال عظيم، زرت صفحة أخرى لذلك أنا didn8217t عد باعتباره ترتد بالنسبة لك المادة العظيمة. عندما قرأت لأول مرة عن معدل الارتداد أنا didn8217t توافق على أن تكون منخفضة وموضوع موقعي على شبكة الإنترنت هو استثناء. كان بلدي موقع واحد برايتفيرج 32 معدل الارتداد وقررت لتحسين نوعية الصفحة ومعدل الارتداد كان يصل إلى 40 لذلك كنت أعتقد أن هذا هو نتيجة أسوأ ولكن في الواقع متوسط ​​الوقت زاد من 5 دقائق 49S إلى 7 دقيقة 27S حتى في حالتي وأعتقد أن هذا كان نتيجة جيدة وأنا فقط بحاجة إلى العمل على الجزء السفلي من مقالتي بحيث يمكن للمستخدمين التنقل إلى المادة ذات الصلة. ولدي أيضا موقع غوسيمي مع معدل الارتداد 83 ومتوسط ​​الوقت 5 دقائق وهو يحل قضية فنية جدا وأن نكون صادقين أنا don8217t أعتقد أن أي زائر ترغب في الذهاب إلى صفحة أخرى كما لديهم قضية عاجلة يجب أن تحل بسرعة حتى أنا don8217t أعتقد أنني سوف يكون تحسين معدل الارتداد في هذه الحالة 8230. ولكن عموما أريد تقليل معدل الارتداد ولكن فقط من خلال تحسين جودة صفحاتي للمستخدمين. رائع بلوق أمب وظيفة جيدة. انها مفيدة حقا بالنسبة لي، في انتظار لمزيد من وظيفة جديدة. إبقاء التدوين وظيفة رائعة لدينا متصفح مخصص الذي نقوم بتحميل صفحة البداية من نطاقنا. لذلك في كل مرة يستخدم شخص ما منتجاتنا، نحصل على ترتد لأنها don8217t دائما فعل أي شيء على صفحة البداية. هل هناك طريقة لإخبار غوغل بتجاهل هذه الملفات الشخصية، ولكن مع ذلك لا تزال تحصل على تحليلات حول متى يدخل شخص ما إلى عملية شراء من تلك الصفحة. شكرا على المشاركة التي أجريتها مع أنني أعرف أن البيانات قد تكون متحيزة بسبب الدردشة المباشرة. يمكنني استخدام كل من غوغل أناليتيكش والدردشة المباشرة ويتم إعادة توجيه البيانات من آخر مرة تلقائيا إلى الأولى. لم تلاحظ أي شيء غريب ولكنني سوف تولي مزيدا من الاهتمام من الآن فصاعدا. طريقة بسيطة لطيفة لتتبع النشاط على الصفحة (مع أو بدون تطبيق التفاعل لقتل معدل الارتداد): riveted. parsnip. io بس 8220why فهم هذا الرئيسي الفني مهم 8221 8211gt مبدأ كيفية تقليل معدل الارتداد من قبل خدعة بسيطة واحدة أي خدعة لإشراك المستخدمين. أنا أقدر حقا التحليل الخاص بك. وهو ما يفسر إشعار I8217ve شيء مع بلدي بلوق (ميديافيدي). كما ذهبت بلدي بلوق حركة المرور، لذلك معدل الارتداد بلدي بعد قراءة التحليل الخاص بك، وأنا أدرك الكثير من حركة المرور بلدي يأتي من 8220frequent fliers8221 الذين يعودون إلى بلدي بلوق عندما أنا تويت حول محتوى جديد أو أنا البريد الإلكتروني المشتركين بلدي. وبمجرد أن ينظر شخص ما حول بلدي بلوق مرة واحدة، هناك 8217s لا يوجد سبب للالتفاف حول بعد أن يقرأ وظيفة جديدة. لذلك يمكن أن يكون معدل ارتداد عالية ببساطة عرضا من ولاء التالية أيضا، وأنا استخدام بلدي بلوق لتوليد حركة المرور لموقع الويب الخاص بي لبدء التشغيل (موندوبلاير). عندما يأتي الناس إلى بلدي بلوق، هدفي الأساسي هو إرسالها إلى موقع الويب الخاص بي. أي شخص ينقر على موقعي على الويب بعد قراءة صفحة واحدة فقط من مدونتي يعد 8220bounce8221، لكنهم بالتأكيد يعتبرون 8217t 8220puker8221. After reading your analysis, I8217m going to look at all my metrics differently. Good job Nice team you have , seems you people creates awesome graphics. good bless you guys I am a game developer and i like to play games If you people love to play games you should visit once rsgoldaz to buy RuneScape gold games viprsgolds That8217s a great post Informative, interesting and well-written. Here8217s something that you might be interested to take a look at and get some more insight into bounce rate: Pou Games 8211 Play the best Pou Games online free for everyone We update Nobita games, Cricket Dress Up games, Cricket Fisshing games, all Cricket games online. Cricket-games. meGoogle Analytics Visitor Segmentation: Users, Sequences, Cohorts My love for segmentation knows no bounds. Whether you do online, offline or nonline analysis, or just like to randomly play with data, insights arrive faster with segmentation. In fact, I039ve gone so far as to say: 034All data in aggregate is crap.034 That039s certainly a bit melodramatic, but beyond the most bare bones 034ahh, I see something is happening,034 you can039t get anywhere with aggregate data. To assist your quest for faster, smarter insights, I039ve defined the Segmentation Selector Framework (Acquisition, Behavior, Outcomes), shared downloadable versions of my favorite segments, Non-Flirts, Social, Long Tail. and recommended the mating of custom reports with advanced segments (downloads provided there too). We are going to continue our quest today. This post covers an important evolution in Google Analytics039 segmentation power. Something I039ve been dyingpushing for a very long time: the ability to segment Visitors, and not just Visits or Hits I039m so excited about this because we can finally focus on people, multiple visits by the same person, the multiple mediamarketing touch points for the same person and do some pretty cool cohort analysis. You are going to love analytics and analysis so much more by the time you are done with this post You might also become a crazy fan of the glory that comes from ditching the lameness of last-click last-visit obsession that pervades all current web analytics tools. Prologue: Visitors, (Visits) Sessions, Hits One of the key things we are going to learn today is to align our metrics and dimensions optimally to ensure we report good, clean, sensible data. Before we jump into that exciting adventure, I want you to checking a recent post that covered the importance of aligning hit-level metrics with hit-level dimensions and session-level metrics with session-level dimensions. The above graphic is from the post Excellent Analytics Tip 23: Align Hits, Sessions, Metrics, Dimensions. I highly recommend reading the post to familiarize yourself with this critical concept. Your effort will make this post 100x more valuable. If you read that post, and ignore this one, you will still be much smarter because you don039t know this but half of your current custom reports are likely imprecise. You039ll read the post and fix them automatic promotion to the next level in the organization Don039t worry, this post will be waiting to further awesomize your life. Go. Read the above post. Come back excited. Google Analytics: New Segmentation User Experience Recently, the team at Google released an updated and much improved version of the segmentation UI. Rather than boring stuff we saw in the past, now you see lovely filled out circles on top for each segment (they give you at-a-glance understanding of the size of the segment). Update: In the small chance you don039t see this segmentation in your own account, Zach Shearer has shared this tip in his comment. Click on the down arrow just below your report title and just to the left of the default 034All Visits034 segment. Then click 034Create New Segment034 and you should have the options that Avinash detailed in this blog post . I039ve applied two segments, Mobile Traffic and Multi-visit Users, to my awesome content efficiency analysis custom report (a must have for any site that has content, click here to download )8230. The Multi-visit User part holds a clue to the new amazing power in Google Analytics. You can now segment people and not just their visits. In the past, this segment could have been called Returning Visits . but it was still a collection of visits and not 8211 in a pure sense 8211 visitors who returned . When you go into various sections of the new advanced segmentation builder, you will discover that you can now focus on users (a capacity not available in so many web analytics tools, or only unlocked for you in a data warehouse version of the solution or substantial hacking of code and daily prayer to the Sun God). I can ask how many Visits I get from Google . or I can ask how many Visitors I get from Google . The first answer is 14,000 the second is 5,000. Big difference to your analysismarketingsmartness, right There are also new possibilities, such as sequence segments, that allow you to answer questions such as: What is the difference in conversion rates for people who went to the Product X page from a promo on the home page, compared to people whose first page in the visit was the Product X page You039ll use part three of the picture immediately above to do this type of analysis. It is very useful in site design, improving internal site search, and getting insights from people who abandon checkout when they go through steps a, b, c vs. steps o, l, m. Another really powerful new capacity is to do cohort analysis. We will discuss this with an example at the end of this post. But first let039s spend some time to understand this new power at our disposal. Visitor, Visit, and Hit Level Segmentation: The Unconfusing Kim visits your website. She visits four times. On some visits she buys. On other visits she researches or watches your enticing how to perfectly cuddle a baby videos. Thus far in Google Analytics you could analyze Kim039s engagement with your website, but only as disconnected pieces. You could analyze the content she consumed, but only in the context of each visit (hence for example you could never realize your baby cuddling videos drove a conversion 2 days later). Both of these problems go away now with visitor-based segmentation. Google Analytics will string together all behavior by a person, and then you can do some cool stuff. To best understand how the three core elements work, I created this simple visual aid for the Market Motive segmentation videos. Four different people exhibiting very different behavior: long or short visits, more or less time on individual pieces of content, buying more or less or nothing. Using the first party cookies, Google Analytics will now string together all the behavior by Mr. Green. You can analyze all the sessionsvisits together, grouped at a Mr. Green (or Ms. Orange or Ms. Purple) level. This is new. The green boxes represent sessions, and you can still analyze them with the segmentation feature exactly as you were able to in the past. And you can analyze the hits in each session either individually ( only visits with page x ) or in groups ( visits with page x and page y but not page z ). Let us deeply understand the impact of choosing User, Session or Hit now. It will change the answer you get dramatically. In the segment below I039m interested in analyzing people across all their visits to my site (currently limited to last 90 days in GA). And I want to capture my high spenders, even if that spending happens across multiple visits. In the E-commerce section of advanced segmentation, I choose per user, and then type in the amount I want. The average purchase on my site is 50 so I choose 125 as the threshold in my segment (technically 034gt 125034)8230. Looking back at our graphic, this segment will give me Mr. Green, but not Ms. Orange or Ms. Blue. Even though Mr. Green only crossed that limit of 125 across two visits. This is the power of user segmentation. Something simple, and so insightful. Can you believe that you were not able to do this in Google Analytics until recently Well, now you can The second option we have is called per session . My question is: I would like to analyze the visits where a person purchased more than 60 of products or services from my website . I choose per session and then choose gt from the drop down and finally type in 608230 Google Analytics will select two visits by Mr. Green and one visit by Ms. Blue for inclusion in this segment. I can now go and apply this segment to my Traffic Sources report and identify the owned, earned and paid sources that are driving conversions slightly higher than my average order value. Or I can apply the segment to my content reports (including the downloadable custom report included above) and identify the valuable pieces of content I should produce more of and take to the slaughterhouse content not adding value to my business or my customers. If you are a non-profit entity, you can do these types of segments for your Goal Values Micro-Conversions . The last option I have is called per hit . You might only do this on rare occasions in the E-commerce context, but let039s stick to that context for the sake of understanding. I would like to create a segment where the per hit revenue is gt 1008230. Sticking to our earlier example8230 this would only give me the 100 hit in the first visit by Mr. Green, and nothing else. Pretty cool, right I039ve demonstrated user, session, and hit level segmentation using the E-commerce section. In GA, and perhaps your digital analytics tool, you are able to do user or session level segmentation pretty much any where in the advanced segmentation builder and across a whole host of dimensions. Hence it is very important to understand this concept and pay close attention to the level you are choosing. Making the right choice between user, session, and hit makes a massive difference to the size and type of segment you end up creating. This tiny little choice has the ability to convert your golden segment into high quality garbage. Google Analytics: Cohort Analysis As I hinted above, one of the cool new capabilities in GA is the ability to do cohort analysis. The simplest way to understand this analysis is that it is the ability to create a unique group of customers that share a commonality. Let me demonstrate this using the commonality of source (what action by us brought people to our site) and a specific time period. I am going to analyze all users who first visited my website between Feb 1 and Feb 28, and that visit was because of a paid search campaign. This is how you would create that cohort in Google Analytics8230. Quick Tip: I love to use the Test button when I039m creating segments. Clicking it returns the size of the segment as defined by the number of users and sessions . This helps me understand if I039ve created the right segment or made a mistake. I can now analyze the behavior of this group of people and understand what content they consumed (across visits), what products they might have purchased, how much more social amplification they created (compared to a cohort of users whose first visit to the site was in Feb via organic search), and other such delightful things. Cohort analysis really comes into its own when you analyze groups of similar people in some deepermore relevant, business context. For example, in my case I039ve switched agencies at the end of Feb and now I have the capacity to better understand the performance of the paid search traffic driven by the new agency with its highfalutin039 promises I just create a cohort of my March traffic8230. Or perhaps I039ve significantly changed my paid search strategy during this time period because I went to the amazing Search Engine Strategies conference and learned a lot. I just create a segment like the one above and see if my new-found smartness is actually delivering smarter results. Or perhaps I039ve evolved my AdWordsAdCenter account structure, or changed my landing page strategy, or rather than just doing BUY NOW have softer calls to action. in all these cases, I can collect one group of users (visitors) and do some cool analysis: In the above scenario I was attempting to increase loyalty of the paid search traffic. In Feb you can see a sharp drop-off. We got more traffic initially, less as we spent less money, and they all go away at the end of March. Stupid promotion Just getting temporary loyalty. ) So we change what we do, for March we got a little bit less traffic, but they were more loyal during the monthly and stayed slightly longer after the month ended. Good outcome. Now off to do more of those things You can create a cohort for any random 31 day time period, and since this is user analysis you can apply it over any 90 day time period. (You can see me applying it over a 60 day time period above.) Google Analytics: Visitor Segmentation: Closing Thoughts User behavior is getting increasingly complex. It takes multiple visits to purchase, from multiple channelsinfluences. Hence the addition of user segmentation allows us to focus on people. (For these exact reasons multi-channel funnels analysis and attribution modeling are so important) At the moment in web analytics solutions, people are defined by the first party cookie stored on their browser. Less than ideal, but 100x better then what we had previously. Over-time as we all expand to Universal Analytics perhaps we will have more options to track the same person, after explicitly asking for permission, across browsers, channels and devices. My recommendation is that going forward all your segments should focus on users first and sessions second. Because if you focus on a relationship, rather than a connection, you will get better business results. You will of course create many session and hit level segments. They are also useful from a tactical perspective. Go Users Go Visitors Go People As always, it039s your turn now. Are you as pumped about your ability to analyze people as I am What other user segments would you create Are there segments that have already proven to be super valuable for you Do you have examples of sequence segments for your business you could share with us How about cohorts Got any awesome applications for them Please share your ideas, awesome segments, challenges, questions, answers via comments. Like this post Share it: As always, thank you for such a tremendous blogpost. Just a question about the new ways of segmentation in Google Analytics. Where in GA is this screen available Or is this feature not rolled out to all GA users yet Thanks very much in advance, I am eternally sorry Avinash, while playing around with segmentation, i am having lot of questions, Is Unique Visitor amp Single visit User are same Is Return Visitor amp Multi visit User are same What is mean by converters (default Segment Why we are unable to edit default segments. I would like to understand using which dimensions the default segments are constructed. Sorry Avinash for asking questions bits amp pieces. All questions are popping-up which experimenting the segmentation model. Ramakrishnan: Here are answers to your questions8230 1. Unique Visitor is not a segment. It is just a Unique Visitor. You create a segment out of a group of Unique Visitors that share a common attribute. Single Visit Users are New Visitors. People who have only visited your desktopmobile website once during this time period. 2. Converters are any visitors who have completed a goal or a transaction. During they may have done so across many visits during this time period. (The filter is set to Per User rather than Per Session. Please see this post for more details on what each of those mean.) 3. You cannot edit the default segments because if a person messes them up, you don039t have a standard to reference. You are able to click on the gear icon on the top right of any segment and choose Copy. This allows you to peer into the segment (that is how I was able to answer your questions above), and if you like make changes and save it under a new name. Google analytics has made it easy to understand how people get engaged with your website. Google Analytics terminologies seem complicated but once understood they can help making user develop a clear and complete understanding of the audience. Thanks Avinash for writing up on 039user segmentation039 topic in great detail. I039ve not seen this option yet but it really sounds a lot informative. I039ve this gut feeling that Google has started sharing a lot of information regarding the customer behavior. First In-Market Beta and now this on Analytics is quite promising. I thought of a use case for the trying it out for the Interest Category and other content campaigns and try to get some behavioral insights of possible. Will love to try out that taking the content to slaughterhouse (this is such hit line). Will give it a shot once it is available. Avinash, many thanks for writing this. That039s probably the most informative article I have read for a while on GA. Even though I use GA regularly I wasn039t aware of the segmentation feature, that039s got my head spinning with possibilities. 034Don039t worry, this post will be waiting to further awesomize your life034 034Awesomize034 8211 what a fantastic word Must find a way to sneak that into my next blog post :-) Thanks for a great post 8211 just used this functionality for a client039s site to test the hypothesis we had that visitors were exhibiting very siloed behaviour i. e. most visitors were visiting content x or y, but not x and y. The visit data told this story but we were wondering whether over time, for the same user, this was the case. The user data supported this, showing that even over several separate visits, visitors were restricting their consumption to specific buckets of content. This has implications for page design and the placement of calls to action. I am so glad about the update of segment. I can see that it is rolling out in my account and I can segment our visitor based on users. That is really amazing It is really a big update for Google Analytics. Also, I link its new interface. It is more flexible for us to manage the custom segments. Andrew Strickland says: Great post as always :) With regards to the cohort analysis is there a way to use this for first user transactions so I can see subsequent repurchase behaviour for e. g. 034people that bought in August 2013034. I know you can set a condition for transactions to be gt 0 but that applies to the date range you run as opposed being able to tie this to the first visit date period specified. Thanks for putting this up together in a nice fashion. This was something we were waiting since long, as we were not able to implement custom variables easily. I have a question on the segment you have created in cohort analysis example. You wanted segment for 034All the visitors who came via cpc first time during Feb034 But the way I am interpreting your filters, you should get 034All the visitors who first time came in Feb, and visited the site via cpc in the time range that you are selecting outside the segment (I don039t know whats the term for that time period. I mean, not necessarily in Feb)034 I feel so because 034First visit034 and 034traffic source034 are in different tabs, and seem to be independent of each other. i. e. If I just select 034medium cpc034, that would not necessarily apply to only first visit, right Even if I select the 034Filter users034 tab and not 034Filter visits034 tab we would be only filtering users who came via cpc in the time period selected for the analysis (Not in the time period of first visit) Is that not right If yes, then how do we get exactly that you wanted If not, then how do I create 034segment of visitors who came first time in Feb, but have come via cpc in the selected time period034. Also, in that case aren039t the filters little counter intuitive Mukesh: With these kinds of scenarios my personal approach is to roll up my sleeves and simply create the various segments and observe the results. Best way to find out what is going on. If it helps8230. the core elements of the segmentation builder and the advanced Conditions and Sequences all work together after you hit Save. As you hop around the tabsfilters, keep an eye on the Summary area (on the right) as it presents everything that is in a segment. Great post, thanks. Just one thing I am not sure to understand : Let039s say I want to make a cohort of people who visited my site on a certain day, coming from a TV ad (to simplify, let039s say source direct on this specific date) I just had on that day. Is it possible 1 I segment by date of first visit, easy 2 But then I can either 8211 segment users for the source (then I suppose it039s going to give me visits of users who came at least once from direct, but on the whole date range I039m checking so that039s not what I want) 8211 or segment visits, but it039s also not going to work Am I wrong, does anyone see a solution Aymeric: Try different variations, see what you get. ) Google Analytics, if you look at the right panel in advanced segmentation as you create these segments, will apply your filters and conditions as a whole. So in your case first visit on date xxx where source is direct will be just those people. Direct visits on that day. Then you apply it to the relevant report for insight. Please let me know if I misunderstood your intention. Daniel: I would encourage you to read this post first, it will be extremely helpful: User is looking at things at a person level. When you create a segment at a keyword level, you are segmenting at a visit level. So one, or more visits, by that person could have that keyword. But the same person (user) could have come back to the site again under other keywords during other visits. That is what you are seeing. I wish you were 034unraveling034 the 034secret visitors,034 sadly you are not. That data is completely unavailable. Chris: There could be any number of reasons you see more users than visits. (It should never be that way of course.) It is difficult to diagnose with the information you have, but anything you are doing with applying multiple conditions, filters could be a cause. I would recommend paring back the segment to the simplest possible scenario first, then add on the conditions and filters one at a time and see what happens. If you need more help, you can hire a GACP to look at your data and help you out. You039ll find a list here: bit. lygaac I find this stuff really interesting and have now tried out several profiles using (source contains googlemedium contains organic) and the segments with, 034filter users034 consistently get slightly higher numbers than those using 034filter visits034. Having read Girish039s post below and checked the 034all traffic034 report under 034acquisition.034 It does indeed appear that visits are being included from other sources (direct) etc for the 034by user034 segment. It seems that hit level to session level is a bit like, session level to user level. Hits - gt Visits - gt Users Not sure if this is the best way of looking at it 8211 Interested to hear if others have observed anything like this in their data. Also good to know about the local GACPs just in case. Here is my best guess :) Say, today I come to your site from xyz and tomorrow I come from google both these visits will be shown when we apply the segment for traffic from xyz (filter users). Hence, though we applied the segment to contain source as xyz, the traffic data from various source will be shown. Whereas, 034a visit can only be from a single source034 so when you apply segment for traffic from xyz (filter visits), you will see lesser numbers than (filter users) numbers. Thanks for this segmenting article. I am looking for a way to select webpages into groups and segment users by users entering into the grouped pages. Let me explain why: We provide tutoring for a variety of subjects at graduatetutor including accounting, finance, economics, etc. We have pages on different topics on these subjects. I would like to segment users based on how they find us (accounting pages, finance pages, economics pages, etc). Can this be done now I know we can use the Segment by Traffic sources gt keyword and adding keywords like accounting, finance, etc but is there a better way to do it as some pages may be found without these keywords. Look forward to hearing from you. Senith: You can definitely do this, but the way you do it will depend on the structure of your website. The simplest way to do this is to use Page Titles or URLs, both of which you can create segments for. If your site structure does not allow that, you can consider implementing event tracking to collect 034category level034 data about each piece of content, and then use that for segmentation. To confirm if I understood you right, if I segment visitors by Filter: users (not visits) gt Content: Landing Pages gt Contains: URL or categories I should get a segment of people who landed on our website by pages grouped together by topic. This will tell me which topic or group of pages drives most first time visitors and goal conversions, etc since I am choosing users not visits. Love your work especially the depth you go into Great post on visitor segmentation for GA. What I039m not so sure of is the 90 day limit in GA for trending visitor segments behavior. If this is the case, it sounds like I may not be able to track conversion for advanced segment I created past 90 days Or can I use advanced segment to look for gt90 days conversion Cesar: There is a 90 day limit to the User segments and in the Cohort analysis. I039m sure this will change with time, please keep an eye on the Analytics Help Site. Tracking conversions in GA is done at a visit level, I039m not quite sure what you are trying to do there (in context of the first part of your comment) but I hope that helps. I love your site and have poured over this article trying to figure out a question I039m having. You responded to someone above about it, but I039m still not understanding it yet. If a 034new user034 is the same as a 034single visit user,034 then shouldn039t 034returning user034 be the same as a 034multi-visit user034 If that is true, then how is it that I am getting different numbers for new users and single visit users when looking at event actions. For example, I get 108 new users and 347 returning users, but then I get 90 single visit users and 365 multi-visit users. When adding them up, they come out to the same number: 455, but why is new different from single and returning different from multi-visit Ricky: This is not going to be a directly helpful answer, but I still hope it helps some. The Google Analytics team should get its act together in these cases and just make choices rather than making our lives miserable. If they039ve decided that New and Returning Users don039t make sense any more, they should have the courage to get rid of those two and just replace them with Multi-Visit and Single-Visit. Much more preferable than the awfulness foisted on us currently: 034 Here039s the new and old stuff, now you go figure out what to do with it all and PS we are not going to make it really obvious what the differences are 8211 no, not in our new Analytics Education section or our fancy re-vamped Analytics Help center, go ahead, we dare you to try .034 So, hang in there. One of these days Google Analytics will not contain these types of issues (they are in a few different places), and your life will be simpler. - Avinash. PS: A non-I-am-really-irritated by how often this is badly done in GA answer8230. Sometimes analytics tools have to change definitions of their metrics. In English this change is subtle (as between Single-Visit and New User). But from a technical perspective this does have a more complex, if often small nuanced, impact. This is what you are seeing when your numbers shift a bit. This is always for the better, even if somewhat painful as you compare with history. Pick one the new ones, ignore the old ones. Hopefully the GA team will do that for you automatically, and have a detailed explanation on its blog of why old stuff has to go away, and a article in its help center explaining old and new and why and what, along with deep-linking it directly from the segmentationreport selector. Hi Avinash Thank you for this article, it was really helpful. I have a question regarding 034first user interaction034. From what I can understand this is the first visit a user makes to the website. By all logic the visit count should be 0 before the first interaction and the visitor type set to New vistior. My question is why I can create a sequence under segments where if I set the first user interaction to returning visitor or visit count to three GA still returns a result Why is this Is GA looking at visits before my selected date range but that are new for this period, counting them as a new first user interaction I hope you understand what I mean. Best regards Niklas Niklas: I039m sorry but I039m not sure I understand your question completely. Broadly speaking though, GA is taking into account the activity that is happening within the time window you are looking at. Sometimes this means that someone who was a returning user in a broader time window, might appear to be a new visitvisitor because in that period they were. For MCF there is also a lookback window. Some visits that exist in that lookback window are not new visits (they might be returning). But when you apply the first interaction filter, it039s only looking at sessions from the lookback window, some of which might be returning, but appear to be the first session in the lookback window. Likewise a visit that has a Count of Visits 3 might be the first visit in the lookback window. If you need more help, please feel free to engage a GACP as they can look at your data, analyze it properly and give you a specific answer to your use case. Here039s a list: bit. lygaac Hi and thanks for sharing this. After reading this I039m still trying to figure out what the difference is between 034hit level034 and 034session034 level advanced segmentation options for the metric 034Time on Page034. You mention in the post you reference that, 034Average Time on Page is, by its definition, a hit-level metric. It measures what happens on one page.034 So am I to take it that the option for 034per session034 option for the Time on Page advanced segment is an example of one of those reports that you just don039t want to create See screen cap for further clarity grab. bytKJ6 Page is a hit. So it will be hit level dimension. For measuring time for that hit, use a hit level metric, time on page. ) In the screen cap you039ve provided you will click on the drop down named Per Session and choose Per Hit. Strictly speaking that is the right way to do it. But in this case when you choose Per Session you might be ok because of the way the metric Time on Page is calculated (per hit) and I suspect if you create a segment Per Session it might be ok. It is a weird case, maybe the GA team should think about it. For now, you know what to do. Nathan Brook says: Thanks for detailed information visitor segmentation amp cohort. Recently (In Dec03913) we launched an android app. So now we would like to see the users which we acquired in Jan03914, how many of them are currently active in Apr03914. To do so, I have created a custom segment based on Date of First Visit bw 1 Jan 2014 amp 31 Jan 2014. And then applied this segment on April03914. In Jan03914, we acquired 1,123 users and as per this segment 215 users of Jan have visited our app in Apr03914. Then the retention rate is 19.15. But when we try to compare the same metric with MixPanel data. MixPanel039s retention rate is 6.47. I understand that there will be some discrepancy in data bw both tools. But here difference is very high. As per my understanding, Google Analytics cohort report is working based on sessions while in MixPanel, there is no concept of sessions. But in GA, when i apply custom segment of Date of First Visit, it is returning me no. of users. So could you please help me understand why there is high difference bw both tools. Prashant: Numbers between tools often don039t tie because each tool tends to use its own core data structures and definitions. If you want to learn a bit more about how some of these things come about, please see this post: The Ultimate Web Analytics Data Reconciliation Checklist To your specific question, you can segment Sequences in Google Analytics by Sessions or Users. Please see this image8230 Do you have any insights as to how I could segment traffic based on IP address Our site has both a front and back end. Back end users are staff members coming from a specific IP range. I do not want to create a filter to exclude their traffic because it is important to me to be able to analyse their interactions with our site for improving work flow. I then want to be able to pull the specific content they create by stipulating a further segment (URL) and do a comparison to how users then consume the information (specifically the engagement, relevancy of content and further flow on to other leads) Any recommendations or actionable insights would be appreciated. Thank you in advance Taryn: To the best of my knowledge you are unable to do this with Google Analytics. You can, if you want to filter out your staff, create a different profile and filter out there (and leave your master one untouched). If you want to look into a more clever way to do this, especially for your own staff, please use the User ID feature in Google Analytics. Here is my best guess :) Say, today I come to your site from xyz and tomorrow I come from google both these visits will be shown when we apply the segment for traffic from xyz (filter users). Hence, though we applied the segment to contain source as xyz, the traffic data from various source will be shown. Whereas, 034a visit can only be from a single source034 so when you apply segment for traffic from xyz (filter visits), you will see lesser numbers than (filter users) numbers. 8230 Ensure pages with high engagement are featured prominently in your information architecture. Relegate or fix low-engagement pages. Segment out your content so you know which is the most popular, in terms of landings, and link that information back to ranking reports. This way, you can approximate keywords and stay focused on the content users find most relevant and engaging. Segment out your audience, too. Different visitors respond to different things. Do you know which group favours what What do older people go for What do younger people go for Here are a few ideas on how to segment users. 8230 8230 No necesariamente tener mucho contenido es lo ideal. Google cada vez se pone ms serio con el tema de la calidad y no la cantidad. Esta regla es vlida para el sitio y los canales de social media. Te doy un ejemplo: Conoces a Avinash Kaushik Es una de las personalidades ms reconocidas en el mundo del marketing digital es EL experto en Google Analytics su blog es uno de los ms exitosos y visitados por su excelsa calidad Quieres saber cunto poste en septiembre Apenas 2 artculos Sin embargo, gracias a su calidad reune cientos y cientos de shares desde diversas redes sociales y adems todava se da el lujo de ser humilde en su interaccin con los fans ve como responde en Google a los halagos. Wow 8230 8230 Google Analytics Visitor Segmentation: Users, Sequences, Cohorts 8230

No comments:

Post a Comment